الأربعاء، 21 ذو القعدة 1445 ، 29 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اليوم تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي والجمهور يعلق"خليني عطشان.. دم الغزيين فوق الجميع"

بيبسي
بيبسي
أ أ
بيبسي وكوكاكولا يرفعان أسعار منتجاتهما بداية من اليوم الأربعاء، أثارت الحملة الدعائية الجديدة لشركتي كوكاكولا وبيبسي حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن حملة شركة بيبسي شعارها «خليك عطشان».

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي شعار شركات المشروبات الغازية المعلن تحدٍ صارخ لمشاعر الشعوب العربية التي أعلنت مقاطعة شراء المنتجات.


شركات المشروبات الغازية رفعت أسعارها أكثر من مرة رغم تصاعد المقاطعة

وبالرغم من أن تصاعد دعوات مقاطعة المنتجات الداعمة لمجازرالكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، التي بدأت منذ أكتوبر الماضي، إلا أن شركات المشروبات الغازية رفعت أسعار منتجاتها أكثر من مرة خلال الـ 7 أشهر الماضية

«خليني عطشان.. دم الغزيين فوق الجميع»

وتعبيرًا عن حالة الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي على الحملات الدعائية لشركات المشروبات الغازية، علق بعض رواد المواقع التواصل الاجتماعي من الدول العربية عليها «خليني عطشان أحسن من شرب دم أخواتي» وآخرون علقوا: «خليني عطشان.. دم الغزيين فوق الجميع».

اليوم تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي وكوكاكولا 

وكشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، عن زيادات جديدة في أسعار منتجات المشروبات الغازية تطبق بداية من اليوم الأربعاء.

ارتفاع أسعار كانز بيريل وفيروز خلال مايو الجاري

وكانت  شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، قد كشفت في أواخر أبريل الماضي؛ قرار شركة الأهرام للمشروبات الغازية تطبيق زيادة جديدة في أسعار كانز بيريل وفيروز  بداية من مايو الجاري، وذلك وفقًا للقوائم التي أرسلتها الشركة للتجار.

وكشفت الشعبة أن شركة بيبسي كولا مصر أرسلت قائمة جديدة للتجار والموردين بشأن زيادة جديدة في سعر منتجاتها.


زيادة أسعار بيبسي كولا زجاجة غير مرتجع بداية من اليوم

تطبق الزيادة على أسعار زجاجة بيبسي كولا غير مرتجع بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وبالتحديد رفع أسعار زجاجة بيبسي كولا وزن 300/350 مل في الأسواق، وذلك وفقًا للقرار المرسل من الشركة.

كم تبلغ الزيادة الجديدة في سعر زجاجة بيبسي كولا؟

ويتضح بعد مقارنة سعر زجاجة بيبسي كولا الجديد بسعره القديم، أن الشركة قررت لرفع سعر الزجاجة بنحو جنيهين مقارنة بسعرها السابق.

وعن أسعار بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة، فإنه رفعت شركة بيبسي كولا منتجاتها وزن 300/ 350 مل زجاج غير مرتجع ليصبح سعر الزجاجة نحو 11.75 جنيه للمستهلك، وسعر بيع الصندوق الذي يحتوي على 12 زجاجة نحو 141 جنيهًا للمستهلك.


وفي نفس السياق، كشفت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية عن إرسال شركة كوكاكولا مصر قائمة جديدة للتجار والموردين، تتضمن تغيير أسعار عبوات كوكاكولا وشويبس زجاج غير مرتجع وكانز.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 
icon

الأكثر قراءة