الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انخفاض أسعار غسالات زانوسى 2000 جنيه .. اعرف عاملة كام

غسالة زانوسي
غسالة زانوسي
أ أ
شهدت أسعار الغسالات انخفاضا  ملحوظا ، وانخفضت سعر ثلاجة زانوسى بأكثر من الفين جنيه حيث سجلت 6 كيلو  17 الف بدلا من 19 الف جنيه ، اما الغسالة 7 كيلو فانخفضت من 21 الف جنيه الى 19 الف جنيه ، وعن غسالة زانوسى 8 كيلو فانخفضت الى 20 الف جنيه بدلا من 22 الف جنيه .

حيث  شهدت المحال التجارية والمعارض زيادة في المعروض من  الأجهزة الكهربائية، مع انخفاضات سعرية في الأجهزة الكهربائية، خاصة مع زيادة المعروض من الأجهزة أدى إلى تراجعات ملحوظة في الأسعار.


و سبق أعلنت  الغرف التجارية لمحافظة الجيزة حدوث انخفاضات متباينة في السوق، مع زيادة المعروض من الأجهزة الأمر الذي أدى إلى تراجعات ملحوظة في الأسعار، ومنها أسعار الغسالات.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة