الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مفاجأة ..شعبة الذهب تقرر إيقاف انتاج أحد الاعيرة الذهبية في مصر.. اعرف التفاصيل

ذهب
الذهب
أ أ
كشف إيهاب واصف رئيس شعبه صناعة الذهب والمجوهرات والمعادن الثمينة بغرفة الصناعات المعدنية، أن الشركات الذهب أوقفت إنتاج الذهب عيار 14لصعوبة تسويقه في الوقت الحالي مع الطلب المرتفع على أعيره 18 و21 وغياب تام في الطلب على عيار 14.
وقال واصف في تصريحات له إن تجار الذهب يتجنبون منتجات عيار 14 منذ فترة طويلة وتجارب الشركات المنتجة اثبت فشلها، لافتًا إلى أن حركة بيع عيار 14ضعيفة جدًا وتكاد تكون منعدمة، ولا نعول عليها فى إحداث حركة بالأسواق وعندما نتحدث عن مبيعات الذهب فنتجنب عيار 14 لأنه ليس جزء من المعادلة في السوق.
وأضاف "واصف" أن ثقافة المواطن فى مصر لا تتقبل عيار 14 أو العيارات التى تقل عن 18، حتى الـ 18 احتاج سنوات طويلة حتى يقبله المواطن المصري، مؤكداً أن الحكم على تجربة الذهب عيار 14 فى الوقت الحالي تؤكد أنها فشلت.
وذكر رئيس شعبه صناعة الذهب والمجوهرات والمعادن الثمينة، أن طلبات التصدير للخارج لعيار 14 متوقفة على الرغم من أن هذا العيار مقبول في خارج مصر، لافتا إلى أن التصدير أصبح مقتصر على منتجات المشغولات من الأعيرة 18 و21.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة