الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

3400 عارض فى النسخة لـ 6 لمعرض الصين الدولى للاستيراد

الاستثمار الأخضر
معرض الصين الدولي
أ أ
أعلنت وزارة التجارة الصينية، أن معرض الصين الدولي للاستيراد سيقام في مدينة شانغهاي ، خلال الفترة من 5 - 10 نوفمبر المقبل.

وقال تشنج تشيو بينج نائب وزير التجارة الصيني ، خلال مؤتمر صحفي، إن ما مجموعه 154 دولة ومنطقة ومنظمة دولية ستشارك في معرض هذا العام في نسخته السادسة، لافتا إلى أن المعرض شهد تسجيل أكثر من 3400 عارض و394 ألف زائر، وهذه الأعداد توازي مستويات ما قبل الوباء.

تطوير الاستثمار والتجارة الخضراء



وأضاف بينج ، أن نسخة هذا العام من المعرض تتميز بكونها صديقة للبيئة، معلنا أن المعرض سيكون أخضر بنسبة 100%؜ عبر بناء أجنحة خضراء وقابلة للتدوير، وعرض منتجات خضراء، إضافة إلى عقد منتدى فرعي حول "تطوير الاستثمار والتجارة الخضراء من أجل الحضارة البيئية العالمية" على هامش منتدى هونتشياو الإقتصادي الدولي.

وتشارك في المعرض، 64 دولة من الدول المشاركة في مبادرة الحزام والطريق، وذلك في مجالات تجارة الخدمات، والمواد الغذائية والزراعية وبضائع المستهلكين.

وذكر الموقع الرسمي للمعرض أن منطقة العرض هذا العام ستمتد على مساحة 30 ألف متر مربع، وستضم خمسة أقسام للخدمات اللوجستية التجارية، والخدمات الاستشارية، والخدمات المالية، والثقافة والسياحة، والخدمات الشاملة..
icon

الأكثر قراءة