السبت، 21 شعبان 1445 ، 02 مارس 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

يذاع في رمضان

كواليس مسلسل “الكبير اوى ” في مبنى وزارة الزراعة وبيومى وسلام يلتقيان بعد الازمة الأخيرة

الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي , أحمد مكي
أ أ
اجري الفنان أحمد مكي  تصوير حلقات من الجزء الثامن للمسلسل الكوميدى الكبير أوى  والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024 داخل  القصر  الذى كان مقرا لوزارة الزراعة بالدقى قبل انتقالها إلى الديوان الحكومى بالعاصمة الإدارية  .

وبدأ فريق العمل التجهيز للمسلسل 16 يناير 2023 وبدأ الفريق التصوير الأربعاء الماضي في وجود مجموعة من النجوم مثل محمد سلام , والبطل أحمد مكي وأيضا بيومي فؤاد.


والتقي بيومي فؤاد ومحمد سلام لأول مرة بعد النزاع الكبير الذي تناوله جمهور السوشيال ميديا بالسخرية مع بيومي والتعاطف مع سلام وشعب غزة الذي في  الفترة الماضية .

 أعمال التجهيزات واقامة الديكورات الخاصة بالجزء الثامن من مسلسل الكبير اوى داخل مقر مبنى وزارة الزراعة بالدقى ، حيث تم تجويل مدخل القصر والبهو المؤدى إلى مكتب الوزير وجانب من طرقات الدور الأرضى إلى ديكور يخص بنك أجنبى ستدور احداث بعض المشاهد داخله .


و تم تأجير مقر وزارة الزراعة  البوابة الرئيسية والمدخل وجانب من الدور الأرضىخلال فترة التصوير التى تستمر لمدة أسبوع .

 تردد الكثير من نجوم العمل  لزيارة مقر تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوى داخل قصر وزارة الزراعة بالدقى ومن بينهم الفنان بيومى فؤاد .


وكان  الفنان أحمد مكي  قد واصل تصوير الجزء الثامن من مسلسله الرمضاني الكوميدي "الكبير أوي" خلال الفترة الحالية، في عدد من أماكن التصوير الخارجي المختلفة,وقام المخرج أحمد الجندي بتصوير 7 مشاهد من المسلسل في إستوديوهات الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام التي تقع داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.


وشارك في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب.

كما شارك في العمل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، نور اللبنانية، محمد أوتاكا، محمد بركات، محمد زيدان، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز ومصطفى صقر.


ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث بعد مرور عام على زواج الكبير، أحمد مكي، من مربوحة، رحمة أحمد، تحدث الكثير من الخلافات بينهما تحثهما على الذهاب إلى أخصائية نفسية، بينما يحاول جوني عمل مشروع جديد في المزاريطة . .
icon

الأكثر قراءة