الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مركز المناخ بوزارة الزراعة يكشف موعد نهاية الموجة الحارة .. اعرف التفاصيل

الدكتور محمد فهيم
الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة الزراعة واستصلاح الاراضى
أ أ
قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة الزراعة واستصلاح الاراضى، أن نهاية الموجة شديدة الحرارة اليوم فى الوجه البحرى وغدًا الجمعة فى الوجه القبلى، بانخفاض يصل إلى 6 درجات.

المناطق التى تتعرض للرياح فى الجمهورية


وتعرضت البلاد الاسبوع الحالى الى موجة شديدة الحرارة بلغت ذروتها الاثنين الماضي، و بالتزامن معها كان هناك نشاط واضح للرياح  مع هبات رياح على مناطق غرب الجمهورية "سيوة والواحات " ووصلت الى القاهرة وجنوب الصعيد وجنوب سيناء ومناطق البحر الاحمر  .

 سبب ارتفاع الحرارة 

يشار الى أن سبب ارتفاع الحرارة كان بسبب تأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية مع وجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا عمل على رفع درجات الحرارة مع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة