الأربعاء، 09 محرم 1448 ، 24 يونيو 2026

ضبط 675 كجم أسماك فاسدة بدكرنس.. حملات مكثفة لحماية الغذاء الآمن بالدقهلية

730015722_1695628781474836_1799306261543823445_n
السردين والرنجة الفاسدة
أ أ
techno seeds
techno seeds
في إطار توجيهات طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، وتحت إشراف حامد موسى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بتكثيف الحملات الرقابية على محلات الجزارين وثلاجات حفظ اللحوم والمطاعم، شنت مديرية الطب البيطري بالدقهلية حملة موسعة بمدينة دكرنس لضبط الأسواق والتأكد من سلامة الغذاء.

وجاءت الحملة بتوجيهات أحمد إبراهيم السباعي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، وبالتنسيق مع حنان أبو العطا مدير عام الصحة والمجازر، والدكتور سامح الدسوقي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، وبالتعاون مع علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية.

وترأست الحملة الدكتورة هبة رحمو، طبيب التفتيش على اللحوم بالمديرية، وبمشاركة الدكتورة إيمان عماد، مفتش رقابة تجارية بمديرية التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 675 كجم من أسماك السردين والرنجة المملحة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

وأكدت الجهات المشاركة استمرار الحملات الرقابية المكثفة في مختلف مراكز المحافظة، لضمان وصول غذاء آمن وصحي للمواطنين، والتصدي لكافة صور الغش التجاري وحماية الصحة العامة.





اشترك في قناة اجري نيوز على واتساب اشترك في قناة اجري نيوز على جوجل نيوز
icon

الأكثر قراءة