الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الغرف التجارية : مزيد من الانخفاضات علي أسعار البيض واللحوم ..اعرف التفاصيل

بيض
بيض
أ أ
قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن التوصل لتوقيع اتفاقيات الرورو مع عدد من الدول، أسهم في دعم إجراءات نقل السلع والبضائع، وانعكس على حجم توافر هذه السلع والبضائع في الأسواق، مضيفًا أن أسعار السلع الأساسية شهدت خلال الفترة الماضية انخفاضًا وصل إلى نحو 50%، وأنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة أن نشهد مزيدًا من الانخفاض، خاصة فيما يتعلق بأسعار اللحوم والبيض.

الغرف التجارية: انخفاض أسعار السلع بنسبة 50%

وأكد الوكيل خلال اجتماع اليوم مع رئيس الوزراء؛ لمتابعة جهود خفض أسعار السلع بمختلف الأسواق، استمرار جهود التواصل مع مختلف الشركات والمنتجين والموزعين، سعيًا لتحقيق المزيد من الضبط في أسعار السلع.  

وبدوره أكد المهندس محمد السويدي، دعم اتحاد الصناعات المصرية لجهود الدولة في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة، وكذا لمختلف الإجراءات الإصلاحية التي تتخذها الدولة في هذا الإطار، قائلًا: أننا جميعًا شركاء في هذا الوطن، ومشيرًا إلى أهمية تطبيق برنامج الإصلاح للاقتصاد المصري، وذلك بما يسهم في دعم مناخ الاستثمار في مصر، مثمنًا في الوقت ذاته الجهود المبذولة لتسهيل حركة نقل السلع والبضائع، بما يدعم توافرها في الأسواق بأسعار مناسبة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة