الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هبوط مفاجئ بقيمة 27 جنيه في أسعار كرتونة البيض اليوم ..اعرف وصلت كام

بيض
بيض
أ أ
سجلت  أسعار البيض البلدي فروقا سعرية في المزرعة ومحلات الجملة، بانخفاض يصل لـ 27 جنيهًا عن سعر الأبيض والأحمر، وهذا على عكس الوضع السائد في سوق البيض، الذي دائمًا ما كانت سعر البيض البلدي أغلى من الأحمر والأبيض.

أسعار البيض في بورصة الدواجن

ففي بورصة الدواجن تراوح سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 125 و126 جنيهًا للجملة، بينما تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 150 إلى 152 جنيهًا، وكرتونة البيض الأبيض من 150 إلى 151 جنيهًا.

أسعار البيض في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

ووفقًا لما رصدته بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، جاءت أسعار البيض وفقًا للبوابة الحكومية كالتالي: 


 أسعار البيض البلدي في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ سعر كرتونة البيض البلدي نحو 160جنيهًا، فيما بلغ سعر البيض البلدي نحو 5.75 جنيه للبيضة.

أسعار البيض الأحمر في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ  سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 155 جنيها، فيما سجل سعر البيض الأحمر نحو 5.5 جنيه للبيضة الواحدة في الأسواق، وفقًا لرصد البوابة الحكومية.

أسعار البيض الأبيض في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وبلغ متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 145 جنيهًا،  ليتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 125 جنيهًا و155 جنيهًا.

البيض الأبيض يسجل 5.5 جنيه للبيضة في الأسواق

فيما بلغ متوسط سعر البيض الأبيض إلى 5 جنيهات للبيضة الواحدة في الأسواق، للتراوح سعر البيضة  الواحدة من 4.25 جنيه إلى 5.5 جنيه، وفقًا لرصد البوابة الحكومية.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة