السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالصور .. الدقهلية للدواجن لـ"اجرى نيوز " نتسلم الدجاج بالمجزر بتقرير بيطرى

فراخ , مجزر
مجزر الدقهلية للدواجن
أ أ

قال الدكتور مصطفى عبد الستار  رئيس قسم الذبح والتجهيز  بمجزر الدقهلية للدواجن ،  نتسلم الدجاج  بالمجزر بعد الحصول على تقرير مفصل من الرعاية البيطرية ويتم فحصه مرة أخرى ثم يترك للراحة ، ونعمل بمنتهى الهدوء مع الدجاج ثم يتم الذبح طبقاً للشريعة الإسلامية ، ويتم إستبعاد الدجاج المصاب وإعدامه.



وأضاف رئيس قسم الذبح والتجهيز  بمجزر الدقهلية للدواجن ، فى تصريحات لموقع "اجرى نيوز"   الاخبارى  ،أن  الضوء الأزرق يساعد على تهدئة الدجاج ليتم الذبح بهدوء ، ونتعامل بمنتهى الشفافية وتحت إشراف من الطب البيطري  ، ويتم إعدام المخلفات وتحويلها لبروتين حيواني   ، تتم مرحلة التجهيز آلياً للحد من إنتقال الميكروبات الذي يسببه التلامس .


مجزر الدقهلية للدواجن بالتل الكبير بمحافظة الاسماعيلية ، المجزر نموذج مشرف فى الجودة وسلامة الغذاء ، مجزر الدقهلية للدواجن يعنى إنتاج الفراخة المبردة هوائيا وله علامات تجارية مميزة لإنتاج وتوزيع الدواجن المذبوحة والمجهزة  بالمقدمة  ماركة "تمرى".


شركة الدقهلية  للمجازر بها احدث مجزر  للدواجن  موجود فى مصر بطاقة إنتاج ٨ الالف طائر فى الساعة، والمجزر بها  احدث منظومة الذبح والتعامل مع الفرخة الكاملة أو المتبلة أو المجزاءات وكمان شوفنا العاملين المتدربين على أحدث منظومة للتعامل مع الفرخة المبردة.


مجزر  الدقهلية للدواجن من افضل المجازر  إلى  بينتج افضل فراخ فى مصر وتتميز الفرخة  تمرى ودى ماركة الفرخة الكاملة وكمان مجزءات الفراخ بالمذاق  والجودة  العالية ، فى علامة ماركت البنية والمجزاءات المتبلة، داخل مجزر الدقهلية للدواجن  بيتم التعامل مع الفرخة من بداية ما توصل المجزر  بداية من الذبح  وحتى التغليف والوصول  إلى للمستهلك بالسوق المصرى.

 



مجزر  الدقهلية للدواجن، بيستقبلو الدواجن فى مناطق معزولة لتخلص القطيع من إجهاد النقل ،بالمجزر تواجد فريق بيطري لفحص الفراخ ظاهرين لاستبعاد الفرخة إلى بتظهر عليها اى اعرض غريبة، وشوفنا اذاى العاملين بالمجزر بتتعامل مع الفرخة من بداية وصوالها ووضعها على  سير النقل وبعدها يتم تعليقها ، لتدخل على منطقة الذبح  والى بيكون  لونها أزرق علشان تهدية الفراخ وبعدها تدخل على مرحلة  الذبح


وبيكون الذبح  يدوى طبقا  للشريعة  الإسلامية، وبعدها مرحلة التنظيف والشفط بالهواء والتبريد، بيتم غسيل كامل للفرخة من الداخل والخارج  حاجة مميزة للتعامل مع الفرخة المصرية بالمجزر  ، فى عدة مراحل  الفرخة حتى وصولها إلى منطقة التعبئة و الوزن و التقطيع والتغليف سواء  إلى موجزات او فرخة كاملة.


مجزر الدقهلية داء بيطبق جميع المواصفات المصرية والعالمية فى جودة وسلامة الفرحة  لوصولها  سواء كاملة أو مجزات امنة للمستهلك  وهنتعرف أكثر على مراحل الذبح و تجهيز الفرخة وجودتها.

icon

الأكثر قراءة