الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عضو اتحاد منتجي الدواجن: الفراخ هترخص لما الجو يتحسن والحرارة تقل

الدواجن  دواجن  فراخ  الفراخ  الدجاج
دواجن
أ أ
كشف الدكتور محمد الشافعي، عضو الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، عن سبب الارتفاع الملحوظ في أسعار الدواجن مؤخرًا.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا»، تقديم الإعلامية سارة حازم، المذاع على قناة «أون»، مساء الخميس، إن ارتفاع درجات الحرارة بسبب الموجة الحارة الحالية كانت السبب في نفوق كميات كبيرة من الدواجن.

وأضاف عضو الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن قلة المعروض نتيجة خروج عدد كبير من المربين أدى إلى قلة الكميات المعروضة، وبالتالي كان السبب في ارتفاعات الأسعار

وتوقع الدكتور محمد الشافعي، أن يكون هناك عودة مرة أخرى لهؤلاء المربين خلال 10 أيام، مع تحسن حالة الطقس وزيادة الكميات المعروضة مع قلة الطلب على الدواجن مع اقتراب عيد الأضحى وزيادة الإقبال على اللحوم.

واختتم عضو الاتحاد العام للمنتجين، أن السعر مرتبط بالتكلفة، ولكن مع انكسار الموجة الحارة الحالية ودخول كميات كبيرة من الدواجن خلال 10 أيام سيكون هناك استقرار في الأسعار.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة