الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ننشر مراحل الرعاية البيطرية والتغذوية للرومي الأبيض الفرنساوى

الرومي , مشروع الرومي , الرمي الابيض
تربية طيور الرومي
أ أ
قال المهندس امجد خليل مدير مزرعة إنتاج الرومي، إنه يتم العمل على تطبيق أعلى مستويات الأمان الحيوي بمزرعة انتاج الرومي الفرنسي من خلال الرعاية البيطرية والتغذوية، ونتبع برنامج التغذية الذى تضعه اكبر الشركات العاملة  في تربية الرومي مدة الدورة ونقوم بمتابعة الإنتاج مع الشركة أسبوعياً، ونلتزم بالتحصينات التي ترسل مع القطيع دون أي تغيير للحفاظ على مستوى التربية وعدم الإخلال به.


وأضاف مدير مزرعة إنتاج الرومي في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الاخبار، نطبق نظام التلقيح الصناعي بالطريقة المثلى للحصول على أعلى إنتاج، و لابد من الحرص الشديد والأمانة في هذه المهمة حتى تحقق نجاحها وتؤتي ثمارها، تتناول الأمهات في فترة الإنتاج 225 جرام من العلف يومياً أما الديك فله 500 جرام يوميا.

وتابع مدير مزرعة إنتاج الرومي، أنه يتم تجميع البيض المنتج كل ساعة لتنظيفه وتبريده وفي نهاية الأسبوع يتم إرساله للمعمل ثم يصل إلينا بعد أن يصبح كتاكيت.


تربية طيور الرومي من المشاريع الناجحة وعلشان كدة تلاقى سوق الرومي شغال، مشروع الرومي مفيش منه مخاطرة خاصة في امراض طيور الرومي أو سوق الرومي ولية مواسم بيكون الطلب عليه زيادة ذي شهر رمضان وشم النسيم  ورأس السنة الميلادية .


icon

الأكثر قراءة