الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"إبراهيم" 25 سنة هوايته تربية القطط والكلاب من صغره .. اعرف قصته

قطة
قطة
أ أ
رصد موقع " اجرى نيوز" الاخباري أشهر محل لبيع القطط والكلاب الأليفة محل البروفسير في سيدى بشر بمحافظة الإسكندرية، وسوف نتعرف من أشهر بائع للكلاب والقطط على تربية القطط والأكلات المفضلة لديهم. 

إبراهيم يباغ من العمر 25 سنة و يربى القطط والكلاب من صغره من سن 15سنة، وانشاء في حب وتربية القطط عن والده الذى حببه في تربية القطط, فقرر بعد ذلك أن يفتح محل سماه البروفسير في بيع القطط والكلاب الأليفة, وأيضا السلاحف وإنها هواية له ويعلم جيدا عن طريقة تربيتهم ومأكولاتهم. 


القطط الشيرازي أفضل أنواع القطط المفضلة لدي الأغلبية:


وأوضح إبراهيم أن من أنواع القطط منها الشيرازي وهذا مفضل لدى الأغلبية وأن القطط لهم أكل معين منها الدراى فود ونكهات بأطعمة مختلفة مثل " السلمون والتونة والفراخ واللحمة" وأيضا الخضار, حيث أن متوافر جميع الأطعمة لدينا ونهتهم بالقطط في نظافتهم بقص أضافرهم واستحمامهم وحمايتهم دائما حتى نسلمهم للمشترى ونعرفه كيفية التعامل والطعام لديهم.

وقال أن لديهم عروض على الدراى وجميع المأكولات والرمل لدى القطط مستمرة تلك العروض لدينا تساهلا وتنشيط حركة البيع وأيضا نساعد بذلك على كل من تبنى قط او أخذه من الشارع وقرر بمراعاته فإننا نسهل عليه طعامه وكل شيء له بأسعار منخفضة فالعروض وتتضامنا مع حماية القط فإنها لطيفة تلك القطط ومحببة لدى الأغلبية وهذا ماجعلنى اعمل في تربيتهم وبيعهم.

icon

الأكثر قراءة