الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تثير الجدل من جديد ..ياسمين عز للرجال: ارجوكوا اشربوا ميه كتير في الحر ده لأن الورد بيدبل

ياسمين عز
ياسمين عز
أ أ
وجهت ياسمين عز نصيحة للرجال بشرب الماء بكثرة خلال فصل الصيف، وذلك لأنها تراهم على حد قولها زى الورد بيدبل، كتبت يا سمين عز في منشورها: “رجاءً يا رجالة اشربوا ميه كتير في الحر ده، لأن الورد بيدبل!”.

أثار هذا المنشور موجة من التعليقات ما بين التأييد والسخرية ، حيث اعتبره البعض نصيحة صحية طريفة، بينما اعتبره البعض الآخر تعبيرًا غير لائق عن اهتمامها بالرجال.

وعلق  البعض عن تأييدهم لنصيحة عز، مؤكّدين على أهمية شرب الماء للحفاظ على الصحة، خاصةً خلال فصل الصيف الحار، بينما سخر البعض الآخر من تشبيه عز للرجال بالورد، معتبرين ذلك تعبيرًا غير لائق عن اهتمامها بالرجال، أثار المنشور جدلاً حول دور المرأة في تقديم النصائح للرجال، حيث تساءل البعض عن مدى ملاءمة استخدام عز لتشبيه “الورد” للتعبير عن قلقها على الرجال.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة