الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بتمويل يصل لـ200ألف وسداد خلال 3 سنوات بنك البركه يتيح لعملائه قرض رحلات الحج والعمرة

download
بنك البركة
أ أ
يرغب أغلب المصريين في أداء العمرة والحج وبخاصة خلال مواسم محددة على مدار العام وهي شهر رمضان وموسم الحج في شهر ذي الحجة، وهو ما جعل عدد من البنوك تقبل على تقديم تسهيلات لعملائها لإمكانية قضاء العمرة والحج من خلال تمويلات تصل إلى 100 ألف وبفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

ونقدم لكم خلال  السطور التالية تفاصيل وشروط تمويل تكلفة رحلات أداء العمرة والحج في 3 بنوك.

 بنك مصر
يتيح بنك مصر قرض للرحلات الحج والعمرة تصل إلى 400 ألف جنيه كحد أقصى للحج و100 ألف جنيه للعمرة، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وتبدأ نسبة الفائدة من 22% سنويا على أساس متناقص ويتوقف زيادة النسبة حسب نوع وظيفة العميل وفترة سداد القرض.

ويوفر بنك مصر تمويل الحج والعمرة بدون مصروفات إدارية، ويشترط أن يكون سن العميل من 21 عاما إلى 65 عاما، وألا يقل دخل العميل عن ألف جنيه كحد أدنى لموظفي الحكومة وألفين جنيه للقطاع الخاص.

بنك البركة

يقدم بنك البركة لعملائه قرض رحلات الحج والعمرة بتمويل يصل إلى 200 ألف جنيه كحد أقصى، ولفترة سداد تصل إلى 3 سنوات، ويكون التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويتم تحديد المصروفات الإدارية مع مدير الفرع، ويشترط البنك أن يكون سن العميل من 21 عاما إلى 65 عاما، وأن يبلغ الدخل الشهري 3 آلاف جنيه كحد أدنى.

بنك فيصل الإسلامي
تصل قيمة القرض الخاص برحلات الحج والعمرة من بنك فيصل الإسلامي إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى، وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

ويتم تحديد سعر الفائدة بنسبة تزيد عن نسبة الإقراض لدى البنك المركزي مع موظف خدمة العملاء في كل فرع، وتبلغ المصاريف الإدارية من 1% إلى 2% تخصم مرة واحدة من إجمالي قيمة القرض.

ويشترط المصرف أن يبلغ سن العميل من 21 عاما إلى 65 عاما عند سداد آخر قسط من القرض، وأن يكون الدخل الشهري: 1500 جنيه كحد أدنى
icon

الأكثر قراءة