الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رضا اول امرأة تستفيد من مبادرة تطوير مراكز تجميع الالبان من البنك الزراعي

رضا اسماعيل , تجميع الالبان
رضا إسماعيل صاحبة أحد مراكز تجميع الألبان بالفيوم
أ أ
رضا إسماعيل، اول امرة تستفيد من مبادرة تطوير مراكز تجميع الالبان من البنك الزراعي، ويوجد بالمركز 4 حاويات سعة الواحدة 5 أطنان ولدينا القدرة للوصول إلى سعة 70 طن يومياً  . 


قالت رضا إسماعيل صاحبة أحد مراكز تجميع الألبان بالفيوم، نجمع الألبان من الموردين ثم نقوم بتبريده وبيعه للتجار، سمعت عن المبادرة الرئاسية فاتجهت للوزارة وطلبت تطبيق هذا المشروع بتمويل البنك الزراعي المصري وتقديم جميع التسهيلات، مؤكدا أن هناك تعاون غير مسبوق من البنك الزراعي لتفعيل المنظومة.

وأضافت صاحبة أحد مراكز تجميع الألبان، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري تقدمت بالأوراق المطلوبة ووجدت الكثير من التسهيلات، اقترضت من البنك الزراعي المصري 7 مليون و 800 ألف جنيهاً للمشروع، أتمنى إتمام باقي التسهيلات للتوسع في مشروعي.


وتابعت رضا إسماعيل أنه يوجد بالمركز 4 حاويات سعة الواحدة 5 أطنان ولدينا القدرة للوصول إلى سعة 70 طن يومياً، ويتم العمل آلياً دون أي تدخل بشري، واستفدت كثيراً من المبادرة الرئاسية وأنصح الجميع باستغلالها، وسعر اللبن متفاوت يومياً وغير ثابت، أطالب بالتخلي عن الروتين داخل البنوك حتى يتم صرف القروض وإنجاز المشروعات سريعاً . 

من جانيها قال رضا صالح مدير أحد مراكز تجميع الألبان بالفيوم، نعمل على مدار 24 ساعة يومياً ونتسلم الألبان باختلاف أنواعها، نهتم جداً بنظافة كل شيء داخل المركز، استفدنا كثيراً من المبادرة الرئاسية في إقامة هذا المشروع، نتسلم اللبن صباحاً من الموردين ليمر بمراحله كالمعتاد، لدينا أجهزة على أعلى مستوى لاختبار جودة اللبن، وهناك متابعة دورية أسبوعية من قبل لجان إدارة الإنتاج الحيواني للكشف عن جودة الألبان بعد تحليلها.


icon

الأكثر قراءة