الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة مندرين لـ"اجرى نيوز" منتجاتنا لمعالجة المياه ومناعة النبات بضمان 15 سنة

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة مندرين لتكنولوجيا المياة
أ أ
قال شريف عبد المنعم  رئيس مجلس إدارة شركة مندرين لتكنولوجيا المياة،  شركتنا متخصصة في معالجة ملوحة المياة في التربة  ، ونقدم جهاز مندرين فورتكس بـــ 3 مراحل من المعالجة وبأعلى قوة مغناطيسية ، ويمكنكم التواصل معنا من خلال الفيس بوك أو الموقع الخاص بالشركة .


منتجات لمعالجة المياه ومناعة النبات بضمان 15 سنة


وأضاف شريف عبد المنعم،  فى تصريحات   خاصة   لموقع  "اجرى نيوز " الاخبارى ، أن   جهاز مندرين فورتكس يصل لنسبة نتائج ممتازة لمعالجة المياة وزيادة مناعة النبات ورفع الإنتاجية  ، ونقدم ضمان صناعي للجهاز مدته 15 سنة وضمان مالي مدته 3 سنوات   ، ونتابع احتياجات التربة لدى العملاء من خلال التحليلات للإستفادة من الزراعات وحل جميع المشكلات.

وأكد   شريف عبد المنعم : نطرح الجهاز للبيع نقداً او بالتقسيط من خلال الشركات المتعاقدة   ، قمنا بتوريد الجهاز داخل مصر وخارجها وحقق نتائج ممتازة وموثقة ، ونتعامل مع التربة تبعاً لنسبة الملوحة بها واحتياجاتها المطلوبة، والجهاز عبارة عن تكنولوجيا هولندية بصناعة تركية وسيتم تصنيعه قريباً داخل مصر .

وتابع   شريف عبد المنعم ،   نسعى لحل جميع مشاكل الملوحة بالتربة من خلال التطوير المستمر للتقنية بالتعاون مع مراكز البحوث   ، ويتم التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الموضحة 01001231099  أو 01210141619 ولمتابعي البرنامج خصم خاص.
icon

الأكثر قراءة