الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالصور ماتش كيم تستقبل نائب وزير الزراعة بمعرض اجرى اكسبو

رئيسية
المهندس عبد الستار الدسوقى رئس مجلس إدارة شركة ماتش كيم والدكتور مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية
أ أ

استقبل المهندس عبد الستار الدسوقى رئس مجلس إدارة شركة ماتش كيم إحدى الشركات الرائدة فى مجال الأسمدة والمبيدات ومنظمات النمو الدكتور مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية على هامش جولاته بمعرض أجرى اكسبو .

قال المهندس عبد الستار الدسوقي رئيس شركة ماتش كيم للأسمدة والمبيدات ومنظمات النمو فى تصريحات خاصة لموقع أجرى نيوز ان شركة ماتش كيم بدأت في عام 2014 وحرصت الشركة منذ نشأتها على وضع حلول  للمشاكل التى تواجه المحاصيل  و العمل على معالجتها .



ماتش كيم متخصصة في مركبات الإجهاد المائي والحراري والعوامل الجوية

وأوضح الدسوقى ان ماتش كيم متخصصة في مركبات الإجهاد المائي والحراري والعوامل الجوية ومشاكل ساعات البرودة والحرارة  مضيفا أنه تعمل هذه المركبات علي حل المشكلات فعليا لتعويض الإنتاجية بالإضافة إلى تخصص الشركة فى الأسمدة الورقية ومركبات منظمات النمو والمبيدات مشيرا الي ان هذه المركبات ثنائية الغرض .

وأشاد الدسوقى بدور الدولة فى حل المشاكل التواجه القطاع ولذلك توقع أن تشهد الفترة القادمة وضع واستقرار افضل 




دعم  السوق من خلال وكالة أمريكية متخصصة في المبيدات الزراعية عالية الجودة الفترة القادمة 

وأوضح   الدسوقي  ان الشركة تهتم بجودة المنتج للحفاظ مع الحفاظ على التكاليف والتميز  والمنافسة حول العالم موضحا أن الشركة فى  الفترة القادمة ستقوم بدعم  السوق من خلال وكالة أمريكية متخصصة في المبيدات الزراعية عالية الجودة بجانب دعم المزارع والشركات بالمنتجات و منها الاوجزاميل ،النيماتودا ، الليموسرين  مؤكدا على جهود الدولة المصرية في الصادرات والانتاج الزراعي خاصة اننا دولة زراعية 100% .

وطمئن عبد الدسوقى المزارعين بأن الخير قادم قائلا 'جميعنا نتكاتف لحل كافة المشكلات  والقادم أفضل بإذن الله .

 







icon

الأكثر قراءة