الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

جمعية الأراضي المستصلحة لـ"اجرى نيوز" توزيع ابقار هولشتاين عشار بالتقسيط

ابقار  , ماشية
مزارع الابقار الهولشاتين
أ أ
قال المهندس محمد كشك، المدير التنفيذي لمشروعات الجمعية العامة للأراضي المستصلحة بالنوبارية، نسعى لتطبيق مبادرة الدولة في إحلال وتجديد المواشي بصنف عالي الإنتاجية، ولدينا بالمزرعة جميع الرؤوس من سلالة الهولشتاين الألماني ومرفق معها شهادة معتمدة بانتخاب الأب والأم، وجميع الأبقار الهولشتاين عشار وتباع بسعر مناسب جداً مقارنة بالأبقار المحلية بتم توزيعها على الفلاحين بسعر مناسب، ويمكن التقسيط في الدفع عن طريق البنك الزراعي.



فتح باب الحجز لصغار المربيين و المستثمرين:



وأضاف المدير التنفيذي لمشروعات الجمعية العامة للأراضي المستصلحة بالنوبارية، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، وبدأنا فتح باب الحجز لصغار المربيين وأيضاً المستثمرين بأعداد مفتوحة فالحجز متاح للجميع، حيث يقدم البنك الزراعي مبادرة لدعم الأشخاص المقبلين على الحجز للتسهيل في سداد القيمة .



الحجز عن طريق التواصل مع الجمعية:



وتابع  محمد كشك، أنه يتم الحجز عن طريق التواصل مع الجمعية من خلال الفيس بوك أو الاتصال الهاتفي أو الحضور للمقر ، ويتم استلام الأبقار من الحجر والتأكد من إتمام تحصيناتها كاملة، وجميع الأبقار العشار وتباع بسعر مناسب جداً مقارنة بالأبقار المحلية، وتقدم مع الأبقار الشهادة المعتمدة بالأب والأم.

وأكد محمد كشك، نستعد لاستلام رسالة جديدة أواخر هذا الشهر لدعم المبادرة الرئاسية للفلاح الصغير، ويتم الشراء ودفع القيمة نقداً، ويمكن التقسيط في الدفع عن طريق البنك الزراعي فقط .


icon

الأكثر قراءة