الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سراج يفوز بلقب أجمل حصان عربى على مستوى العالم ويمنح مربط دبى الهاتريك

سباق الخيول
سراج يفوز بلقب أجمل حصان عربى
أ أ
بعد منافسة قوية بين أجمل الخيول العربية في العالم، حسم الجواد " سراج " لقب كأس كل الأمم لجمال الخيول العربية الأصيلة، والذى أقيم بقاعة ألبرت  في مدينة آخن الألمانية، والتي ضمت أقوى المرابط الدولية للخيول من مختلف القارات .

سراج يفوز بلقب أجمل حصان ويمنح مربط دبى الهاتريك الذهبى فى المسابقة 

 

ولم يكن لقب أجمل الخيول العربية فقط هو ما ناله " سراج " ، وإنما منح مربط دبى ، حسبما ذكرت " وام " مجموعة من الالقاب ، حيث حافظ "مربط دبي" على سلسلة ألقاب الأفضلية التي يحققها في جميع البطولات المحلية والدولية، وحصد لقب أفضل أمة بين المربين كأس الرائد تي دبليو آي هيدلي التذكاري للعام الثاني على التوالي، ولقب أفضل مزرعة، ولقب أعلى معدل نقاط بين الخيل الفائزة من الذكور، كان من نصيب الفحل الذهبي العالمي سراج.


وجاء في مقدمة المنافسين المرابط العربية القيادية في إنتاج الجودة الفائقة، ومنها مربط دبي، الذي احتكر المركز الأول للبطولة على مدار تاريخها.

فازت الفرس شيهانة بذهبية قمة الأفراس



وكان في مقدمة الخيول الفائزة، التي منحت المربط كأس كل الأمم، الجواد " سراج"، صاحب العديد من الألقاب العالمية، ونال ذهبية الأفحل، وفازت الفرس شيهانة بذهبية قمة الأفراس، وأكمل المهر شرار عقد الهاتريك الذهبي، فيما  أضافت المهرة الآسرة، لقبا فضيا في القوة التنافسية .
icon

الأكثر قراءة