الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"مناضل " يحسم سباق بطولة كأس رئيس دولة الإمارات للخيول بنادى الجزيرة

سباقات الخيول
سباقات كأس رئيس دولة الامارات
أ أ
فاز الجواد "مناضل سعفان" بلقب المحطة المصرية لسلسلة سباقات كأس  محمد بن زايد رئيس دولة الامارات للخيول العربية الأصيلة، الذي أقيم في ميدان سباق نادي الجزيرة الرياضي بالقاهرة، ضمن أجندة سباقات النسخة الـ 30 للكأس .

شهد ت المحطه الـ12 للسباق فى مصر مشاركة 62 خيلاً تمثل نخبة الجياد المصرية في 6 أشواط، تحت إشراف اللجنة العليا المنظمة للسباقات، بالتعاون مع الهيئة العليا لسباق الخيل في مصر.

وحصد البطل "مناضل سعفان" العائد لإسطبلات سعفان، بإشراف المدرب ميشيل كوكيدس وقيادة الفارس جوجور، لقب الشوط الرابع (الرئيسي)، وقطع مسافة السباق البالغة 1600 متر، في 1:58:00 دقيقة، بفارق طول عن صاحب المركز الثاني "بريق الأمل"، فيما جاء ثالثا "ميسون الأصيل".

 الجواد "مناضل سعفان" يحسم سباق بطولة كأس رئيس دولة الإمارات للخيول بنادى الجزيرة



وتوج الفائزين صالح جمعة السعدي، نائب سفير الدولة لدى مصر، وسعيد المهيري ممثل اللجنة العليا المنظمة لسباقات الكأس الغالية، وفليكس يوسف رئيس الهيئة العليا لسباق الخيل في مصر.

وقال  فيصل الرحماني مشرف عام سلسلة سباقات كأس "رئيس الدولة" للخيول العربية الأصيلة: "سعداء بتواصل نجاحات الكأس الغالية وامتدادها للمحطة الـ12 في مصر الشقيقة، وبالجهود التنظيمية والدور المميز للهيئة العليا لسباق الخيل في مصر، وحرصها على تحقيق المشاركة الواسعة لملاك ومربي الخيل، والكأس الغالية مستمرة في تعزيز الدعم والرعاية لسباقات الخيل المصرية وتحقيق النهضة لمسيرتها".

وأكد الرحماني ، أن هذه المحطة في مصر تمثل فخراً لسلسلة سباقاتنا العالمية، متقدماً بالتهنئة لجميع الفائزين في الأشواط الستة.
ومن جانبه قال صالح جمعة السعدي ، فخورون بنجاحات الكأس الغالية، ويسرنا المشاركة في سباق المحطة الـ12 لكأس رئيس الدولة للخيول العربية في مصر ، كما تدل المشاركة الكبيرة لملاك الخيل على مكانة الحدث، ".

وبدوره أوضح سعيد المهيري : نفخر بالتعاون الرياضي المشترك بين الإمارات ومصر في جميع الرياضات والألعاب، والحدث حقق نجاحاً كبيراً بالحضور الجماهيري الكبير، والأجواء المميزة التي رافقت المهرجان بجميع أشواطه، وسعداء بالنجاحات والأصداء المميزة، والتفاعل الكبير لملاك الخيل في مصر مع سباقات كأس رئيس دولة الامارات.
icon

الأكثر قراءة