الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

" اجري نيوز " ينشر مشروع تسمين الديك الرومى فى المنزل بأقل التكاليف والمكسب مربح

الرومي , تربية الرومي
الرومي البلدي
أ أ
 ينشر موقع "اجري نيوز " , الإخباري طرق عمل مشروع تسمين الديك الرومى فى المنزل بأقل التكاليف وأعلي إنتاجية وربح  حيث يعتبر مشروع تسمين الديوك من المشاريع المربحة جدا .



خطوات عمل مشروع تسمين الديك الرومى فى المنزل:



توفير المكان المناسب لتربية الديك الرومى  فيمكن تنفيذ المشروع فوق أسطح المنازل إعداد قائمة بأسماء محلات الطيور التى تقوم ببيع الرومى  للتعاقد معها على شراء الإنتاج بعد ذلك معرفة الأشخاص المحيطين بهذا المشروع لزيادة عملية الشراء توفير عشش تستوعب صغار الديوك  وعشش للديوك الكبار.



يجب ان تكون العشش مجهزة تمام من قش وقاعدة خشبية حتى يتم فقس البيض بداخلها, يكون صاحب المشروع على علم تام بالأمصال  التى توضع للديوك الرومى فى الطعام , شراء أوانى لوضع طعام  والماء الديوك الرومى بداخلها.

شراء صغار الرومى من مصدر موثوق و أن تكون ذات ستة أسابيع  وبصحة جيدة وبسعر مناسب , توفير عدد كافى من الأقفاص الخشبية  لنقل الديوك من المنزل إلى مكان الشارى.


يتميز مشروع تربية الديك الرومى  بالسهولة وممكن  تربيتها فى أى مكان بالمنزل ,يعتبر الديك الرومى من أكثر الطيور التى تتميز بسرعة النمو ,تحقيق  ديوك الرومى  الكثير من الأرباح عن طريق بيع لحومة  للمحلات  وبيع المخلفات للمزارعين حيث يقبل العديد من الأفراد على شراء لحم الديك الرومى نظرا لأنه من المواد الغذائية الصحية جدا.



icon

الأكثر قراءة