الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بشري سارة للمواطنين .. شعبة الدواجن تكشف عن انخفاضات أسعار الفراخ والبيض في الأسوق

عبد العزيز السيد خلال  ندوة موقع  اجرى نيوز الاخبارى
الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية
أ أ
كشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، عن انخفاضات كبيرة في أسعار الدواجن وبيض المائدة خلال الفترة الأخيرة.

السبب الرئيسي وراء انخفاض اسعار الدواجن والبيض

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: إن ثبات سعر الصرف وتوفير مستلزمات الإنتاج المعيار الرئيسي لثبات اسعار الدواجن والبيض الفترة المقبلة.

انخفاض ملحوظ في اسعار الدواجن والبيض 
ولفت إلى أن سعر كيلو الدواجن انخفض بنسبة 15% حتى وصل إلى 77 جنيها في المزرعة، بينما تراجع سعر كرتونة البيض ليسجل 118 جنيها في المزرعة ويصل إلى 130 جنيها للمستهلك.

شرط تراجع أسعار الدواجن الفترة المقبلة 
وتوقع “السيد” حدوث مزيد من الانخفاضات في أسعار الدواجن مع تراجع اسعار مستلزمات الانتاج واستقرار سعر الصرف.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة