الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تراجع بقيمة 30 جنيه في أسعار البانية اليوم ليسجل الكيلو185 جنيه

دواجن , بانية ,
بانيه
أ أ
شهدت أسعار الدواجن اليوم انخفاضا كبير في الأسعار عما كانت عليه من قبل الأيام الماضية وهناك تراجع بقيمة 30 جنيه في سعر كيلو البانيه بالأسواق وخلال السطور التالية ننشر أسعار الدواجن اليوم .

تراجع أسعار الدواجن

وسجلت أسعار الفراخ البيضاء تراجعًا لتباع بـ68 جنيهًا من أرض المزرعة، بينما تباع للمستهلكين بمبلغ يتراوح بين 75 و80 جنيهًا على حسب المنطقة، ويأتي هذا التراجع المستمر منذ منتصف الأسبوع الماضي، ومنذ بداية الأسبوع تراجعت الأسعار حتى الآن بقيمة 7 جنيهات، وبنحو 35 جنيها عن أعلى مستوياتها.


وشهدت أسعار الدواجن تراجعًا منذ الأسبوع الماضي، وذلك لعدة أسباب، أبرزها آليات السوق والعرض والطلب، نظرًا لانخفاض الطلب، وكذلك زيادة المعروض في الأسواق وتراجع أسعار الأعلاف.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الفراخ الحمراء «الساسو» تسليم أرض المزرعة 114 جنيهًا، على أنّ تُباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 120 و130 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ البلدي سجل نحو 125 جنيهًا للكيلو، ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 130 و140 جنيهًا.


سعر الفراخ الأمهات

وجاءت أسعار الدواجن الأمهات البيضاء مستقرة لتسجل 72 جنيهًا على أرض المزرعة و77 جنيهًا في المحلات.

ويتغير سعر الدواجن بشكل يومي، خاصة أنَّ الأسعار في المحلات يضاف عليها مصاريف النقل والمكسب، كما أنَّ السعر النهائي يختلف من منطقة لأخرى.

أسعار البانيه اليوم في المحلات

وسجل سعر كيلو البانيه اليوم 185 جنيها، والشيش طاووق بـ180 جنيها والأوراك بـ93 جنيها.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة