الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بسبب أحداث فلسطين تأجيل مهرجان الجونة .. وساويرس " مش معقول نحتفل واخواتنا يبعانوا "

نجيب
رجل الأعمال نجيب ساويرس
أ أ
أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل انطلاق الدورة السادسة للمهرجان، التي كان مقرراً انطلاقها مساء الجمعة 13 أكتوبر الجاري، وذلك مراعاة للأوضاع الحالية ، وما تشهده فلسطين وقطاع غزة 

ومن جانبه علق رجل الأعمال نجيب ساويرس ، على تأجيل مهرجان الجونة السينمائي الدورة السادسة، على موقع التواصل الاجتماعى " اكس " قائلا  .مش معقولة نحتفل وإخواتنا بيعانوا من قصف وتدمير وقتل .

مهرجان الجونة ينطلق 27 أكتوبر الجارى وينتهى 2 نوفمبر المقبل 


وفي ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة مؤخراً، أعلن المهرجان عن قرار التأجيل لمدة أسبوعين، على أن تنطلق الدورة في 27 أكتوبر وأن تنتهي في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

إدارة المهرجان أصدرت بياناً أكدت فيه أنه في ظل الأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، على أن ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة الدورة السادسة.

وأعلنت إدارة المهرجان إيمانها بقدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات، وبالرغم من صعوبة الوضع الحالي فإنها وجدت أن واجبها يحتم عليهم إقامة الدورة السادسة في العام الحالي.

ووجه المهرجان الشكر إلى ضيوف دورته السادسة على تفهمهم للتغيرات الطارئة التي فرضتها الظروف، وأعرب عن تطلعه للترحيب بالضيوف قريبا في الدورة السادسة .

icon

الأكثر قراءة