الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

قوانين فيفا تفصل كيليان مبابى عن والدته فايزة العمارى حتى مايو 2024

كيليان امبابي
كيليان مبابى والدته فايزة العمارى
أ أ
يواجه كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ، أزمة جديدة تهدد انتقاله الى نادى ريال مدريد الاسبانى ، بعدما أصبح مجبرا على الانفصال عن والدته فايزة العماري، وكيل اعماله ، حيث كشفت  صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مبابي سيتعين عليه العثور على وكيل جديد، لأن والدته ليس لديها الترخيص المطلوب، وفقا للقانون الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

وأوضحت الجريدة ، أن التغيير الأخير في لوائح الفيفا، لم يتم فيه إدراج فايزة العمارى ، ضمن عدد كبير وكلاء اللاعبين ، وبدون الترخيص اللازم لا يمكن أن  العمارى ، أن تمثل مبابى أو تتفاوض على عقد أو تحصل على عمولة، حتى بشكل غير مباشر.

قوانين فيفا تفصل كيليان مبابى عن والدته فايزة العمارى



ذكرت أيضا أنه وفقا لمنصة وكلاء اللاعبين التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، لا يمكن أن تحصل فايزة العمارى ، على الرخصة قبل شهر مايو المقبل 2024  موعد إجراء الانتخابات الجديدة لوكلاء اللاعبين .

وفايزة العمارى ، والدة كليان مبابى جزائرية الأصل وتحمل الجنسية الفرنسية ، وديانتها الاسلام ولدت عام 1974 من أبوين جزائريين في بوندي في شمال فرنسا، ثم انتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس وتزوجت من الكاميروني ويلفريد مبابي ، وانجبت منه كليان واسيان ..
icon

الأكثر قراءة