الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زراعة مطروح لـ" اجرى نيوز":توريد أكثر من 7333 طن قمح حتى الآن

المهندس أحمد يوسف
المهندس أحمد يوسف وكيل مديرية الزراعة بمحافظة مطروح
أ أ
 قال المهندس أحمد يوسف وكيل مديرية الزراعة بمحافظة مطروح أن الفلاحين يواصلون  توريد  القمح إلى إلى الصوامع الموجودة في مطروح .



 حجم الحصاد تجاوز 2940فدان

 وأضاف الدكتور أحمد يوسف  على تصريحات خاصة لموقع " اجرى نيوز" أن حجم الحصاد تجاوز 2940فدان، وتم التوريد اكثر من 7333 طن قمح، وجارى التوريد من المزارعين.


 رفع سعر توريد أردب القمح إلى 2000 جنيه هو سعر مجزى

وأوضح وكيل مديرية الزراعة أن رفع سعر توريد أردب القمح إلى 2000 جنيه هو سعر مجزى،  مما ساعد الفلاحين على التوريد، حيث تم تجهيز نقاط الاستلام الاقماح من الفلاحين، واستلام الصومعة والشون.


 زراعة 10787 فدان من القمح هذا الموسم

وأوضح وكيل وزارة الزراعة في مطروح، أنه تم زراعة  10787 فدان من القمح هذا الموسم وتوفير كل الدعم للمزارعين لحثهم على زراعة هذا المحصول الاستراتيجي الهام .



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة