السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو .. لو مش هتاكل فسيخ ورنجة تعالي هنقولك علي أحلي تتبيلة للسمك

سمك ، فسيخ ، الفسيخ ، اسماك
سمك
أ أ
 قام "اجرى نيوز ", الإخباري بجولة داخل سوق باكوس للأسماك البحرية  بمحافظة الاسكندرية للتعرف على تتبيلة الإسكندرانية للسمك البلطي والكابوريا والجمبري .



الكابوريا أو سرطان البحر أو السلطعون، حيوان بحري وقشري، يتميز بمذاقه اللذيذ المميز، كما أنه يتميز بقوامه الطري تشتهر طرق تحضير الكابوريا في المطبخ الآسيوي والمناطق الاستوائية، حيث يمكن تحضيرها كما هي بالقشور أو يمكن تحضيرها كقطع مخلية أو على هيئة فطائر وغيرها. الكابوريا من المأكولات الغنية بالمعادن المفيدة لجسم الإنسان، وكذلك البروتينات والأحماض الدهنية التي تعمل على تعزيز المناعة.هي مفيدة أيضاً لصحة القلب لقلة سعراتها الحرارية، وتعمل على الحفاظ على توازن نسبة السكر في الدم. نقدم لك في هذا المقال عدة طرق متنوعة لتحضير الكابوريا، أخبرينا أي طريقة ستفضلينها.



للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو للتعرف علي سر الخلطة .. 



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر ، اخبارالزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة