الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فرصة ذهبية..شعبة السيارات: تراجع بقيمة 300 الف جنيه بأسعار السيارات في مصر

سيارات
أسعار السيارات في مصر
أ أ
أكد منتصر زيتون، رئيس شعبة السيارات في كفر الشيخ، أن أسعار السيارات في مصر تشهد تراجعًا خلال الفترة الأخيرة. وأوضح أن سوق السيارات اليوم السبت 18 مايو  يعمه الهدوء، مع إقبال متوسط من الراغبين في شراء السيارات الجديدة، خاصة بعد استقرار سعر الصرف في البنوك.

وتابع زيتون إلى أن أزمة الدولار التي كانت تسيطر على السوق حتى شهر فبراير الماضي قد انتهت، مع إعلان البنك المركزي عن تحريك سعر الصرف في البنوك.

أسعار السيارات

و بالنسبة لأسعار السيارات، فقد شهدت تراجعًا كبيرًا بنسبة تجاوزت 25% بالنسبة للسيارات الجديدة المجمعة محليًا. وتراوحت قيمة التراجع ما بين 200 ألف جنيه و300 ألف جنيه للسيارات الكورية والصينية التي حظيت بشعبية كبيرة في السوق المصرية.

وأوضح زيتون أن السيارات القديمة تشهد رواجًا كبيرًا، خاصة تلك ذات السعات اللترية 1500cc و1600cc في الموديلات الكورية، حيث أصبحت في متناول القطاع الكبير من المواطنين الراغبين في الشراء.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة