الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

410 شركة من 40 دولة فى الدورة لـ 40 للمعرض الزراعى السعودى 23 أكتوبر

فضلى
عبدالرحمن الفضلي وزير الزراعة السعودى
أ أ
يشهد مركز الرياض الدولى للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية ، خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري ، تحت رعاية المهندس عبدالرحمن عبدالمحسن الفضلي انطلاق أعمال المعرض الزراعي السعودي2023 والمؤتمر التجاري الدولي في دورته الـ40.
 
ويتزامن مع الحدث ، حسبما ذكرت " واس " إقامة ثلاثة معارض متخصصة تشمل المعرض السعودي لتغليف الأغذية، والمعرض السعودي للأغذية الزراعية والمعرض السعودي للاستزراع المائي، بمشاركة أكثر من 410 شركات من 40 دولة حول العالم و8 أجنحة وطنية، بحضور عددٍ من الخبراء والمختصين في المجال الزراعي لمناقشة موضوعات الأمن الغذائي، والاستدامة، والاستثمار الزراعي، وذلك بمشاركة هيئات وشركات محلية ودولية، أبرزها: نيوم، وسابك، وسالك، ومعادن، بالإضافة إلى عددٍ من الشركات الوطنية والأجنبية، التي تعرض أحدث المنتجات والتقنيات وحلول الاستدامة الزراعية.
 ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 25 ألف زائر من ذوي الاختصاص والمهتمين في القطاع الزراعي من المملكة وخارجها، وسيقدم أحدث التقنيات الزراعية والصناعات الغذائية العالمية، في مجالات الأغذية الزراعية والعضوية، الدواجن، الماشية والألبان، والمطاحن والأعلاف، والاستزراع المائي، وتجهيز الأغذية والتغليف، وصحة الحيوان والخدمات البيطرية . .
icon

الأكثر قراءة