في إطار جهود إحكام الرقابة على الأسواق وضمان انتظام منظومة تداول السلع والخدمات، وتنفيذًا لتوجيهات حنان مجدي محافظ الوادي الجديد بتكثيف الحملات التموينية والرقابية لحماية حقوق المواطنين والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية، واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، تنفيذ حملات رقابية مكثفة ومفاجئة على المخابز البلدية والأنشطة التجارية بمختلف المراكز خلال الفترة من 11 إلى 17 يونيو 2026.

وأسفرت الحملات عن تحرير 74 مخالفة تموينية متنوعة، شملت عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية، بالإضافة إلى مخالفات نقص وزن الخبز، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار الحفاظ على جودة السلع وصون حقوق المواطنين.

وتؤكد المحافظة استمرار جهودها الرقابية لضبط الأسواق، مع إتاحة قنوات متعددة لتلقي شكاوى المواطنين بشأن أي مخالفات تموينية أو ممارسات سلبية، من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أو غرف عمليات مديرية التموين أو الصفحة الرسمية للمحافظة.





