الخميس، 08 ذو القعدة 1445 ، 16 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صور وفيديو الطحان للتمور لـ"اجرى نيوز"تنوع فى الانتاج والوادي هو المستقبل

علاء الطحان  صاحب شركة الطحان للتمور
علاء الطحان صاحب شركة الطحان للتمور
أ أ
قال  علاء الطحان  صاحب شركة الطحان للتمور ،إن شركة الطحان مصرية 100% مقرها بالوادي الجديد وتعتمد على تجارة التمور والصناعات التحويلية لها  ،  لدينا قطاع لتطوير المنتج سنوياً ونستخدم التمر في العديد من الصناعات  ، وننتج دبس التمر والتمور بنكهات مختلفة والتمر البودر  ، و انشأنا قطاع خاص بالتصدير ونستهدف أسواق الاتحاد الأوروبي وشمال إفريقيا.




الوادي الجديد مستقبل مصر القادم فهي أرض خصبة ناجحة في الزراعة

 وأضاف علاء الطحان  صاحب شركة الطحان للتمور، فى تصريحات لموقع" اجرى نيوز" الاخبارى  ،  نصدر للمغرب وتركيا وفرنسا وأسبانيا والإمارات  ، وأقمنا مزرعة خاصة حديثة وسنحصل على إنتاجها بعد عامين  ، لدينا خطط تتبع للمنتج مع المزارعين لضمان الحصول على أعلى جودة   ، مؤكدا  أن  الوادي الجديد مستقبل مصر القادم فهي أرض خصبة ناجحة في الزراعة.


مصر ستكون أكبر مصدر للتمور بحلول عام 2030


وتابع علاء الطحان  صاحب شركة الطحان للتمور  ،أن  مسئول  الوادي الجديد يشجعنا دائماً على الاستثمار   ، حيث  تتميز أرض الوادي الجديد بالعديد من المقومات لأفضل مستقبل   ، وتهتم القيادة السياسية بالنخلة المباركة باستيراد فسائل غير تقليدية لإنتاج أصناف جديدة   ، والمجدول ملك التمور ومصر ستكون أكبر مصدر للتمور بحلول عام 2030 .




دعم التصدير والصادرات ادي الي ارتفاع نسبة الحاصلات التصديرية بشكل كبير


وأكد صاحب شركة الطحان للتمور  ، انا اتجاة  جميع القيادات لدعم التصدير والصادرات لذا ارتفعت نسبة الحاصلات التصديرية بشكل كبير وأصبحت جميع الأسواق مستهدفة  ، والإخلاص وإتقان العمل يساعدنا على الوصول لأعلى مكانة ، ونصدر صناعات تحويلية كثيرة من التمور للأسواق الخليجية .



أهمية الصناعة التحويلية للتمور 




واوضح صاحب شركة الطحان للتمور ،أننا  نستعد بقوة لشهر رمضان المبارك بعرض تشكيلة من الأنواع تناسب جميع المستويات   ، ولن نتوقف أبداً عن استحداث الأفكار الابتكارية لتطوير صناعة وإنتاج التمور   ،  الصناعة التحويلية للتمور هي المستقبل فمصر تنتج الكثير منه ويجب أن يكون له فكر تسويقي خاص .


استخدام أحدث التقنيات في صناعة وتخزين وتعبئة التمور 


تعتبر شركة الطحان للتمور واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتصدير التمور في جمهورية مصر العربية  وقد ارتبط اسمها بالجودة والتميز في إنتاج التمور وتتميز شركة الطحان للتمور بأنها تهتم بجودة منتجاتها وتسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء فهي تستخدم تقنيات حديثة فى صناعة وتخزين وتعبئة التمور .



منتجات شركة الطحان للتمور 




كما تقوم شركة الطحان للتمور بعمليات فحص دقيقة للتأكد من جودة التمور قبل طرحها بالأسواق مع التوسع الدائم في الصناعات التحويلية للتمور مثل المعمول ومربى التمور و التمور بالشوكولاتة و التمور بالفواكه الطبيعية وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من البلدان حول العالم مما يعكس جودة منتجاتها وشهرتها الواسعة وتوفر الشركة منتجاتها بأشكال وأحجام مختلفة مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التمور المميزة.


icon

الأكثر قراءة