أ
أ
أعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد بشكل نهائي مع المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، بعد تفعيل بند الشراء المتفق عليه مع النادي الأهلي.
تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم رسميًا
وأكد النادي الإسباني في بيان رسمي أنه أبلغ الأهلي بتفعيل بند شراء اللاعب، ليواصل حمزة عبد الكريم مشواره داخل صفوف برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2029.ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقد جديد يضمن استمراره مع النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة، ضمن خططه لتدعيم صفوفه بالمواهب الشابة.
وبحسب بنود الاتفاق بين الناديين، سيحصل الأهلي على 1.5 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب بشكل نهائي إلى برشلونة.
وكان النادي الإسباني قد أخطر الأهلي في وقت سابق برغبته في تفعيل بند الشراء، بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب خلال فترة الإعارة.
وانضم حمزة عبد الكريم إلى برشلونة في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع وجود بند يمنح النادي الإسباني أحقية شراء اللاعب بشكل نهائي بنهاية فترة الإعارة.
وخلال فترة قصيرة، نجح المهاجم المصري في لفت الأنظار بفضل أدائه المميز وتطوره الفني، ما دفع إدارة برشلونة إلى حسم الصفقة مبكرًا.
ويُعد حمزة عبد الكريم من أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين بالأهلي ومنتخبات مصر السنية، حيث يُنظر إليه كأحد اللاعبين الواعدين القادرين على تمثيل الكرة المصرية في الملاعب الأوروبية خلال السنوات المقبلة.





