الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

من 3 لـ 5 معارض أهلا مدارس فى كل محافظة .. وخصومات 25 %

معرض اهلا مدارس
معرض أهلا مدارس
أ أ
أكد الدكتور علي المصيلحي  وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلا مدارس هذا العام سوف تكون بحد أدنى 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة .
 
وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تشارك بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل إلى 25 %، وأكد أن السلاسل التجارية سوف تشارك بركن أهلًا مدراس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

 سيقام المعرض بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 29 سبتمبر.

وأشار المصيلحي ، فى بيان صحفى ، أن المعرض الرئيسي سيقام بصاله جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 29 سبتمبر، مشيرًا إلى أن المعرض سوف يقام علي مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الادوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الالكترونية المدرسية والملابس، إضافة إلى 20 جناح للسلع الغذائية.

وأشار معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، أن أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك، أكد خلال الاجتماع أن عدد المكتبات التي تشارك في معارض أهلًا مدارس 105، بالإضافة إلى 130 معرض فرعي، بالإضافة إلى 42 شادر، وأكد أن عدد العارضين بالمعرض الرئيسي سيشارك به 6 أجنحة للبنوك، بالإضافة لوجود عروض من شركتين، إضافة إلى 30 جناح للأدوات المدرسية، و 20 جناح لشنط المدارس، و30 جناح للملابس و 30 جناح للأحذية، بالإضافة إلى 20 جناح للسلع الغذائية.

من جانبة أكد اللواء أحمد حسنين – الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن الشركة سوف تشارك بجناح لعرض  السلع الغذائية بكل معرض رئيسي بنسب تخفيضات تصل الي 25 %، مؤكدًا أن السلع الغذائية تشمل السكر والأرز والزيت والمكرونة والكثير من السلع التي يحتاجها البيت المصري.
icon

الأكثر قراءة