الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

المهندس كرم سليمان : منتجات "ماتش كيم" قائمة على أفكار علمية ونراعى البعد الاقتصادى

رررررررررر
المهندس كرم سليمان مدير الدعم الفني والتطوير بشركة ماتش كيم
أ أ
أوضح المهندس كرم سليمان  مدير الدعم الفني والتطوير  بشركة ماتش كيم  فى تصريحات خاصة لموقع  "اجري نيوز "  أن شركة ماتش كيم مبنيه علي استيراد مركبات مختلفة ذات جودة عالية خاصة ان المركبات تقوم بأكثر من دور فى نمو النبات .

ماتش كيم تنتج مركبات بأفكار علمية تهتم بالتغذية المناعية في أكثر من 85 مركب مستورد 


وأضاف سليمان ان ماتش كيم تنتج مركبات بأفكار علمية تهتم بالتغذية المناعية في أكثر من 85 مركب مستورد مؤكدا على الحرص الدائم دائما بالعملاء والحفاظ علي ثقتهم فى كل ما تطرحه ماتش كيم والحرص الدائم على استهداف عملاء جدد  خاصة ان خلق عملاء جدد يحتاج لمجهود كبير من القائمين . 



الاهتمام بالناحية الاقتصادية والتكاليف لإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المستهلكين

وتابع  المهندس كرم سليمان ان كل المركبات بالشركة مبنية علي فكرة علمية وجميع المركبات بالشركة غير تقليدية ونهتم دائما بالناحية الاقتصادية والتكاليف لإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المستهلكين للحصول على منتجات ماتش كيم .

وأكد مدير الدعم الفني والتطوير ان بعض التركيبات مثالية للخلط ولا تسبب اي مشكلات موضحا ان المزارع المصري في هذه الفترة بحاجة الي تكاتف الجميع خاصة وان المجال الزراعي أصبح  موجود كل منزل في مصر  فهناك ما يقرب من 80 % من فئات الشعب المصري يعمل  فى مجال الزراعة  .


توفير مبيدات بأسعار مخفضة للمزارع لخفض التكلفة قدر الإمكان


يذكر أن شركة ماتش كيم للأسمدة والمبيدات ومنظمات النمو هي إحدي الشركات الرائدة التي تعمل لحل مشكلة المحاصيل الزراعية المختلفة وتعمل أيضا علي طرح مركبات عديدة لمواجهة التغيرات المناخية وحل المشكلات التي تواجه العمليات الزراعية وتوفر ماتش كيم مبيدات بأسعار مخفضة للمزارع لخفض التكلفة قدر الإمكان.



icon

الأكثر قراءة