الخميس، 08 ذو القعدة 1445 ، 16 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

درجات الحرارة اليوم الأحد مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء والقاهرة 29

حرارة
درجات الحرارة
أ أ
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود الأحد طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب الصعيد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، ودرجات الحرارة المتوقعة القاهرة 29 والاسكندرية 28 وأسوان 36 درجة .
ومن المتوقع أن تتكون الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 7 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تكون كثيفة أحياناً على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة القاهرة 29 والاسكندرية 28 درجة 



وأضاف خبراء الأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 20 % تقريبا.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس يوم الأحد 22 أكتوبر تظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.
icon

الأكثر قراءة