الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة نانو كيم لـ"اجرى نيوز" لدينا 18 صنف من الاسمدة والمخصبات

هاني الطويل
المهندس هاني الطويل رئيس شركة نانو كيم
أ أ
قال المهندس  هاني الطويل  رئيس شركة نانو كيم ، إن  نانو كيم شركة متخصصة في مجال إنتاج الأسمدة والمخصبات الزراعية الطبيعية  ، وتساعد منتجاتنا في الحفاظ على التنمية المستدامة والعمل على تسهيل تغذية النبات  ، ونقوم بالتوريد لكبرى الشركات داخل مصر والتصدير للدول الخارجية، لدينا 3 أصناف بالسوق المصري وحوالي 15 نوع بالسوق الخارجي  .

 وجود 18 صنف من الاسمدة والمخصبات



 وأضاف  هاني الطويل ،  فى تصريحات  لموقع "اجرى نيوز" , الاخبارى   نهتم بالتواصل المباشر مع الفلاح لمعرفة ومتابعة النتائج والعمل على التطوير المستمر   ، والتركيز في أصناف محددة ساعدنا على الوصول لأقصى استفادة ممكنة بتكلفة تتناسب مع الفلاح   ، وننافس دائماً للوصول لإحتياجات الفلاح لنصبح شركاء النجاح.




وجود 3 أصناف بالسوق المصري و 15 نوع بالسوق الخارجي


 وتابع   هاني الطويل ،  نقوم بالتصدير للعديد من الدول الإفريقية   ، و نعمل على إنتاج ما يساعد في تقوية مناعة النبات لمواجهة التغيرات المناخية   ، و لدينا 3 أصناف بالسوق المصري وحوالي 15 نوع بالسوق الخارجي  ، ويقوم فريق الدعم الفني بمتابعة التجار والعملاء وتوجيههم لحل أي مشكلة.
 

واكد هاني الطويل ،  نشارك في مشروعات كبرى بالدولة وبجهات حكومية نظراً لجودة المنتجات   ، بالاضافة   الى أن  وزارة الزراعة تقدم لنا كل الدعم والتعاون في التسجيل والترخيص لذا أتوجه لهم بكل الشكر والامتنان   ، ويقدم مركز البحوث الزراعية كل ما يفيد في مجال الزراعة والاستخدام الأمثل للمبيدات.

icon

الأكثر قراءة