أ
أ
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة أسيوط إعدام 520 كيلو جرامًا من اللحوم والدواجن والكبدة ومصنعات اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك تنفيذًا لقرارات النيابة العامة، وفي إطار الحملات الرقابية المستمرة لحماية صحة المواطنين.
ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات اللواء الدكتور محمد علوان، محافظ أسيوط، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، لضبط المخالفات والتصدي لتداول السلع غير المطابقة للاشتراطات الصحية.
إعدام المضبوطات تنفيذًا لقرارات النيابة العامة
وأكدت مديرية التموين، برئاسة المهندس خالد محمد أحمد، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن عملية الإعدام شملت 520 كيلو جرامًا من اللحوم والدواجن والكبدة ومصنعات اللحوم والدواجن، بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم تنفيذ الإعدام وفقًا لقرارات النيابة العامة وبالتنسيق مع الجهات المعنية.وشددت المديرية على استمرار الحملات الرقابية اليومية على الأسواق ومحال بيع وتداول الأغذية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، حفاظًا على صحة المواطنين وضمان وصول غذاء آمن وسليم للمستهلكين.






