الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو .. لو لسه مشترتش سلع رمضان بأسعار مخفضة ..اجري نيوز هيقولك عناوين المنافذ

مافذ وزارة الزراعة ، منافذ البيع
منافذ وزارة الزراعة لشراء السلع
أ أ
قال السيد  القصير إنه يتم توفير السلع الأساسية للمواطنين من خلال منافذها الثابتة والمتحركة في كافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى معارض "خير مزارعنا لأهالينا" بأسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة لأنها من المنتج إلى المستهلك مباشرة، دون وسطاء، وبجودة عالية.


المعرض يوفر حوالى 200 سلعة من خلال مشاركة 70 عارضا من الهيئات التابعة للوزارة 



وأضاف وزير الزراعة ان المعرض يوفر حوالى 200 سلعة من خلال مشاركة 70 عارضا من الهيئات التابعة للوزارة وكذلك بعض شركات القطاع الخاص، مشيرا إلى أن وزارة الزراعة بها أكثر من 33 منفذا متحركا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة والمناطق النائية، فضلا عن 274 منفذ ثابت، بالمحافظات، تم ضخ فيها العديد من المنتجات والسلع، بأسعار مناسبة.


من جانبه قال الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة في تصريحات خاصة لموقع "اجرى نيوز" ان مبادرة خير مزارعنا لأهالينا بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل على المواطن، وأن الأسعار منخفضة وتتميز بالجودة العالية، وانخفاض السعر يعود الى ان المنتجات تأتى من مزارعنا دون وسيط او تجار مما يقلل من السعر .



وأضاف مستشار وزير الزراعة ان الوزارة من خلال معارضها على مستوى الجمهورية مستمرة في ضخ كميات كبيرة من السلع بجودة عالية وسعر مخفض، وان الدولة المصرية اتخذت إجراءات استباقية لضبط الأسعار والتي جاءت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء للتصدي لجشع التجار  ومنع الاحتكار واخفاء السلع .







icon

الأكثر قراءة