الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صور .. جمعية الإصلاح: طرح عجول حية وكارتين بيض بمنافذ الزراعة بسعر مخفض

بيض
بيض بمنافذ الزراعة
أ أ
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، عن طرح جميع منتجاتها من مشروعات الإصلاح بمنافذ وزارة الزراعة خاصة البيض والعجول الحية للذبيح بأسعار مخفضة .


طرح كميات كبيرة من بيض المائد بسعر مخفض للكرتونة

وقال تقرير الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، إنه تقرر طرح كميات كبيرة من بيض المائد بسعر مخفض للكرتونة، بالإضافة الى طرح كميات كبيرة من منتجات مشروعات الإصلاح الزراعي بجميع  منافذ جمعيات الإصلاح بمختلف المحافظات.


طرح العجول الحية البلدي من إنتاج الإصلاح الزراعي

وأضاف تقرير الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، أن الجمعية تواصل طرح العجول الحية البلدي من إنتاج الإصلاح الزراعي، وزيادة المعروض من منتجات الالبان التابعة لمشروعات الإصلاح الزراعي، وذلك في إطار مساهمته فلاح الإصلاح بدعم الأمن الغذائي المصري والسيطرة على أسعار المنتجات الأساسية للمواطنين.


فيما اتخذت وزارة الزراعة، عددا من الإجراءات الرقابية على منافذ البيع التابعة للوزارة، منها تشكيل لجان من مديريات الطب البيطري التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية وإدارة التسويق بقطاع الإنتاج، ومباحث التموين بالتنسيق مع عدة وزرات والأجهزة الأمنية  بتكثيف الحملات الأمنية على منافذ بيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية، والأسماك بالمحافظات، لضبط المخالفين، وعدم التلاعب فى الأسعار من قبل مافيا التجار .


icon

الأكثر قراءة