الإثنين، 16 محرم 1446 ، 22 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالتزامن مع تراجع درجات الحرارة

فيديو.. انخفاض أسعار الدواجن الفترة المقبلة.. اتحاد منتجي الدواجن يوضح

دواجن  الدواجن  فراخ
دواجن
أ أ

طالب أبو الفتوح مبروك رئيس شعبة التسمين باتحاد عام منتجي الدواجن، وزارة الكهرباء بأن تكون فترة الأحمال خفيفة حتي لا تتسبب في نفوق الدواجن.  


سوق الدواجن ستشهد حالة من الاستقرار خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك


وقال مبروك خلال تصريحات تلفزيونية اليوم، أسعار الفراخ البيضاء ستشهد انخفاضًا في الأسواق خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع تراجع درجات الحرارة، مشيرًا إلى أن سوق الدواجن ستشهد حالة من الاستقرار خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك.

نفوق الدواجن أثر على المعروض خلال الفترة الماضية


وأوضح رئيس شعبة التسمين أن نفوق الدواجن أثر على المعروض خلال الفترة الماضية، ونتج عن ذلك ارتفاعًا في الأسعار، بسبب الظروف غير المتوقعة في ارتفاع درجات الحرارة، لافتًا إلى أن أصحاب المزارع المنتجة للدواجن أخذوا احتياطاتهم للتصدي لمثل هذه الظروف الطارئة.


ونوه مبروك، إلى أن أسعار الأعلاف تراجعت 35%، لينخفض متوسط سعر الطن من 32 ألف جنيه إلى 21 ألفًا، متوقعًا انخفاض سعر كيلو الفراخ إلى مستوى يتراوح بين 80 و85 جنيهًا للمستهلك.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة