السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

من إبرة خيط وفساتين للعرائس اللعبة لأكبر صاحبة مشروع فساتين الزفاف والمناسبات

هاند ميد,  مصممة ازياء,  تصميم ازياء
ساندرا وليام
أ أ
قام "اجري نيوز "الإخباري ، بجولة داخل محافظة القاهرة وخصوصا في مصر الجديدة للتعرف علي "ساندرا" أشطر فاشون ديزاينر بمصر الجديدة.. إيدها تتلف فى حرير.


تصميم الفساتين وتخييطها واحدة من المهن الهامة في الوقت الحالي لمعاصرة الموضة والظهور بالاناقة والجمال، قبل أن تكون لكسب لقمة العيش، فأنامل الخياط تتعامل مع القماشة والورقة، بخفة ودقة وكأنها ريشة فنان.

وتعد ساندرا وليام واحدة من أشطر فناني التصميم بمحافظة القاهرة، فشقت طريقها مسيرة وليست مخيرة في هذه المهنة حباً وشغفاً فيها منذ الصغر وهي تمارس هذه المهنة فبدأت بتصميم فساتينها بنفسها ثم اخواتها، اصدقائها وتطور الأمر ووصل إلي الخارج بتصميم وتخييط الفساتين للزبائن بكل حب واهتمام. 

داخل غرفة تصميمها التقي موقع "اجري نيوز" بها قائلة ان هذا العمل هو حلم طفولتها ففي مرحلة الطفولة كانت تعشق تفصيل الفساتين للعرائس اللعبة ثم كبرت وترعرت علي حب هذا الفن وقامت بفتح غرفة صغيرة تحتوي علي ماكينة خياطة لتمارس هويتها وتبين موهبتها بإيدي مصرية تتلف في حرير. 


وأوضحت ساندرا وليام إنه بالرغم من تعب المهنة والجلوس الكثير علي الماكينة الذي يسبب ألم في ظهرها من وقت لاخر الا وان هذا يزول بكلمة من أحد زبائنها تعبيرا لها عن مدي اعجابهم بتصميمها وتخييطها النهائي للفستان. 


وأشارت ساندرا انه يوجد جميع الفساتين المناسبة للجميع سواء محجبات وغير محجبات وانه متوفر بهذه الغرفة فساتين بيع وايجار بالوان مناسبة للموضة في غرفتها بمصر الجديدة.

للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو .. 

icon

الأكثر قراءة