السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عاوز تبقي مليونير "اجري نيوز" هيقولك ازاي تحصل علي 600 جنيه يوميا من البنك الأهلي

البنك الاهلي المصري
البنك الاهلي المصري
أ أ
يتيح البنك الأهلي المصري للراغبين في الاستثمار بعائد ثابت عددا من شهادات الادخار، ومن بينها الشهادة البلاتينية السنوية، والتي يوفرها البنك بدوريات صرف (يومي وشهري وسنوي)، وبأسعار فائدة تنافسية تصل لـ23% و23.5% و27% على الترتيب.

يتيح البنك ربط الشهادة بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه، بالإضافة إلى إمكانية الاقتراض أو الحصول على بطاقة ائتمان بضمان هذه الشهادة.

وخلال السطور التالية ننشر لم من خلال موقع "اجري نيوز"، الإخباري تفاصيل ومزايا الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري، وكيفية استثمار مليون جنيه بها، وذلك في التقرير التالي.

الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري

تقدم الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري فائدة تصل لـ27% وتتحدد الفائدة عليها طبقًا لدورية صرف الشهادة ويكون العائد اليومي 23% سنويًا، والشهري 23.5% سنويًا، والسنوي 27%سنويًا، وتبلغ مدة الشهادة 12 شهرًا، ويتم شراؤها بحد أدنى 1000 جنيه.

مزايا الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري

يوفر البنك الأهلي المصري إمكانية الاقتراض بضمان هذه الشهادة من أي من فروعه وفقًا للتعليمات السارية، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادة.

ولا يمكن استرداد ثمن الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

ويكون العائد للشهادة ثابتا طوال مدة الشهادة، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

كيف تحصل على 600 جنيه بشكل يومي من شهادة البنك الأهلي المصري؟

عند ادخار مبلغ مليون جنيه في الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري ستحصل على عائد 23% سنويًا، ويصرف يوميًا أي 638.5 جنيه بشكل يومي يضاف على الحساب من يوم العمل التالي ليوم شراء الشهادة (بإجمالي 230 ألف جنيه عائد بنهاية مدة الشهادة)
icon

الأكثر قراءة