الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

التموين تستورد رؤوس مواشى تكفى عام تقريبا لتوفير لحوم طازجة بأسعار مخفضة

الجاموس جاموسة  سوق الماشية
مواشى
أ أ
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم التعاقد على رؤوس مواشي حية تتجاوز أكثر من 25 ألف رأس ماشية من العديد من الدول، وأن التعاقدات تكفى لأكثر من 11 شهرا للحوم الطازجة، حيث يتم ذبح المواشي المستوردة داخل المجازر المصرية وطرح اللحوم الطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة.
وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بكميات كبيرة في المنافذ التابعة، كما توفر الوزارة السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات مثل الأرز والزيت والسكر والمكرونة والعديد من السلع الأخرى.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة