تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وتعليمات دكتور محمد علوان محافظ أسيوط، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة، وبناءً على توجيهات خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين بأسيوط، بشأن تشديد الرقابة على اللحوم والمطاعم.
شنت إدارة تموين منفلوط حملة رقابية مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء ومجلس مدينة منفلوط، استهدفت أحد مخازن تجهيز الطعام التابعة لمطعم شهير بنطاق بندر منفلوط.
وأسفرت الحملة عن ضبط 100 كيلو جرام من اللحوم والفراخ والكبدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
جاءت الحملة برئاسة عبد الرحيم السمين مدير تموين منفلوط، ومحمد صلاح رئيس الرقابة بتموين منفلوط، وعصام عبد الحفيظ رئيس قسم التجارة، ومحمود محمد، وبالاشتراك مع الدكتور وليد جمال رئيس مركز ومدينة منفلوط، ومن هيئة سلامة الغذاء الدكتورة إسراء عيد.
وتؤكد مديرية التموين بأسيوط استمرار حملاتها الرقابية المكثفة على الأسواق والمطاعم لضبط المخالفات وحماية صحة وسلامة المواطنين.









