الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الاصلاح الزراعى لـ"اجرى نيوز"طرح 15 مليون بيضة بالمنافذ بسعر مخفض

دواجن
دواجن , مزرعة دواجن
أ أ
اعلنت  وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى ، ممثلة فى الجمعية العامة للاصلاح الزراعى ، عن طرح  جميع  منتجاتها من مشروعات الاصلاح بمنافذ وزارة الزراعة خاصة البيض  باسعار مخفضة .

طرح 15 مليون بيضة بسعر مخفض


قال تقرير  الجمعية العامة للإصلاح الزراعى، فى تصريحات  لموقع" اجرى نيوز " الاخبارى إنه تقرر طرح  15 مليون بيضة  بسعر  مخفض ، بالاضافة الى  طرح  كميات كبيرة من منتجات  مشروعات الإصلاح الزراعى بجميع منافذ جمعيات  الاصلاح بمختلف المحافظات.


طرح  العجول البلدى من إنتاج الإصلاح الزراعى، وزيادة المعروض من منتجات الالبان 


 وأضاف   تقرير الجمعية العامة للاصلاح الزراعى ، أن الجمعية تواصل طرح  العجول البلدى  من إنتاج الإصلاح الزراعى، وزيادة المعروض من منتجات الالبان  التابعة لمشروعات الإصلاح الزراعى  ، وذلك  فى إطار مساهمته فلاح الاصلاح بدعم الأمن الغذائى المصرى والسيطرة على أسعار المنتجات الأساسية للمواطنين.

 


تكثيف الحملات الأمنية على منافذ بيع اللحوم والدواجن 

فيما اتخذت وزارة الزراعة، عددا من الإجراءات الرقابية على منافذ البيع التابعة للوزارة، منها تشكيل لجان من مديريات الطب البيطرى التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية وإدارة التسويق بقطاع الإنتاج، ومباحث التموين بالتنسيق مع عدة وزرات  والأجهزة الأمنية  بتكثيف الحملات الأمنية على منافذ بيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية، والأسماك بالمحافظات، لضبط المخالفين، وعدم التلاعب فى الأسعار من قبل مافيا التجار .


icon

الأكثر قراءة