الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور ..فلاحو مصر: البنك الزراعي واقف في ضهرنا وبيدعمنا.. "اجرى نيوز" يلتقى مزارعي القمح والمحاصيل التصديرية

القمح قمح فلاح  وعز النوبى
محصول القمح
أ أ

البنك الزراعي المصري بيحرص دايماً على دعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة في مواجهة أي زيادة ممكن تحصل على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل وبيقدم البنك سلف زراعية للمحاصيل الزراعية والبستانية بفايدة 5% سنوياً وهي الأقل على مستوي البنوك بهدف دعم استراتيجية الدولة لتحقيق التنمية الزراعية.

مزارعي القمح المستفيدين من السلف الزراعية المقدمة من البنك الزراعي


وقام موقع "اجرى نيوز" الإخباري، بجولة في محافظة الشرقية وهناك كان لقاءنا بمزارعي القمح المستفيدين من السلف الزراعية المقدمة من البنك الزراعي وعرفنا منهم قد ايه البنك بيدعم كمحصول استراتيجي بفائدة بسيطة وميسرة وباجراءات سهلة وسرعة في الصرف بالإضافة للدعم الفني والمتابعة اللي بيقدمهم البنك للمستفيدين من السلف الزراعية لمساعدتهم على تطوير زراعتهم بدون الشعور بالتكاليف العالية. 


وكان لينا جولة مع مزارعي محاصيل الفاكهة وكلمونا عن السلف الزراعية التي بيقدمها البنك الزراعي لمساعدتهم في تغطية خدمة الأرض الزراعية وتكاليف الإنتاج الزراعي للمساهمة في تحسين مستوى دخل المزارعين وكمان تحسين جودة الإنتاج وزيادة الإنتاجية كل ده بجانب تبني البنك الزراعي المصري لكل جديد عند الفلاح وتطبيق أفكارهم على أرض الواقع عشان كل ده يعود على بلدنا بالنفع والنهوض بالقطاع الزراعي والاقتصاد المصري.




واستكملنا الجولة  بلقاء مع مزارعي الفراولة التصديرية اللي أكدوا أن للبنك الزراعي المصري دور هام وناجح في دعم كافة المشاريع الزراعية و إن الإجراءات البنكية أصبحت حالياً ميسرة جداً وسريعة عن قبل وانهم لاحظوا جداً داخل البنك الزراعي تعاون ودعم كبير من موظفي البنك لإتمام أوراقهم بسهولة ويسر وف أسرع وقت ممكن .


كان لينا لقاء مع مزارعي البصل التصديرى اللي أكدوا إن مع بداية زراعة البصل وخاصة  التصديرى منه بيتجهوا للبنك الزراعي لطلب السلفة الزراعية اللي بتغطي كافة تكاليف الزراعة و أكدوا كمان على سعي البنك الدائم لمساعدتهم فى تقديم كافة  التسهيلات المطلوبة، و اد إيه المعاملات داخل البنك الزراعي أصبحت أفضل بكتير مع التطور الهائل اللي تم حالياً فيه وتقديمه كل الدعم والمتابعة لعملاءه، فعلى لسان أحد المزارعين كانت المقولة دي : " البنك الزراعي المصري داعم رئيسي لينا وبنصح كل المهتمين بالزراعة يتجهوا للاستفادة من مبادرات البنك الزراعي  . 

 

موضوعات متعلقة:    فيديو وصور .. مزارعي القمح لـ"اجرى نيوز" البنك الزراعي واقف في ضهرنا وبيدعمنا بالسلف الزراعية




مزارعي القمح البنك الزراعي واقف في ضهرنا وبيدعمنا بالسلف الزراعية


قال الحاج فوزي عبد الحمي، أحد مزارعي القمح بقرية العزيزية منيا القمح بمحافظة الشرقية، إنه للحصول على السلف الزراعية من البنك الزراعي، تقدمت بالأوراق المطلوبة للبنك الزراعي المصري وحصلت على السلفة في نفس يوم الطلب، تمت الإجراءات بمنتهى السهولة وبسرعة لم نشهدها من قبل .


وأضاف فوزي عبد الحميد، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري  لم أواجه أي عقبات أثناء طلب السلفة من البنك الزراعي وأنصح جميع الفلاحين بالاستفادة من هذه السلف، ونلاحظ فرق واضح في التعاملات داخل البنك الزراعي الآن مقارنة بما قبل وسرعة في إتمام الإجراءات، ولكل محصول نسبة للسلف الخاصة به.


وتابع فوزي عبد الحميد، أنصح الفلاحين بالاستفادة من مبادرات البنك الزراعي فالمستقبل للزراعة، مؤكدا أن البنك الزراعي يقدم   المتابعة الدائمة والدعم الفني والإرشاد يجب على جميع الفلاحين العمل بجد واجتهاد لدعم الاقتصاد المصري، و لم نجد من يدعمنا ويقف بجانبنا مثل البنك الزراعي المصري في تعاملاته الجيدة وسرعة الإجراءات والمتابعة الدائمة


 

موضوعات متعلقة :  فيديو صور.. مزارعي القمح لـ"اجرى نيوز" تسهيلات في الحصول على السلف الزراعية من البنك الزراعي

 

من جانبه  قال عاطف فوزي أحد مزارعي القمح بقرية العزيزية منيا القمح الشرقية، نتقدم بالطلب لسحب سلفة زراعية من البنك الزراعي مع الالتزام بتقديم الأوراق المطلوبة وأصبحت التعاملات أسهل وأيسر، نحصل على السلف المدعمة لخدمة الفلاح بصورة موسمية.


وأضاف عاطف فوزي، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، نلاحظ تطور ملحوظ جداً داخل البنك الزراعي المصري وسرعة في إتمام الإجراءات، ونحصل على قروض مشاريع الإنتاج الحيواني من البنك ويتم السداد بسهولة ويسر، أنصح جميع الشباب بالاتجاه للبنك الزراعي للاستفادة من هذه القروض في إقامة مشاريع مختلفة 



مزارعي الموز زرعت 5 أفدنة بسلفة زراعية من البنك الزراعي


وجه مجاهد حامد متولي أحد مزارعي الموز بقرية العزيزية منيا القمح الشرقية، الشكر لجميع العاملين بالبنك الزراعي المصري لمساعدتنا في استخراج كارت الفلاح بسهولة ويسر، مؤكدا أن البنك الزراعي ييسر لنا سلف زراعية بإجراءات بسيطة، وزرعت 5 أفدنة بواسطة السلفة الزراعية من البنك الزراعي المصري . 


موضوعات متعلقة  : فيديو صور.. مزارعي الموز لـ"اجرى نيوز" زرعت 5 أفدنة بسلفة زراعية من البنك الزراعي

 

وقال  مجاهد متولي، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، إنه يتم صرف نسبة السلفة حسب عدد الأفدنة وبعد الحصول على الموافقة سريعاً، موضحا أن التعاملات أصبحت أكثر تيسيراً بالبنك عن ذي قبل نظراً للتطور الكبير الذي حدث مؤخراً وأصبح البنك أكثر تنظيماً، حيث قدم البنك لي سلفة 40 ألف جنيهاً للفدان الواحد.


 وتابع  مجاهد متولي، أنه يتم تسديد السلفة بفائدة 5% فقط وميسرة، أنصح جميع مزارعي الشرقية بالتعامل مع البنك الزراعي الذي يقدم أفضل وأيسر الأنظمة بإجراءات سريعة، وأخطط للتطوير في الأصناف المزروعة ثم الاتجاه للتصدير.



مزارعي الفراولة البنك الزراعي دورة مهم في دعم كافة المشاريع الزراعية


و قال جرجس عيد أحد مزارعي الفراولة التصديرية، توجهت للبنك الزراعي لطرح فكرتي عن زراعة الفراولة التصديرية وطلبت سلفة للتجهيز والزراعة، تم قبول الفكرة ووجدت تعاون ودعم كبير داخل البنك الزراعي، مؤكدا أن البنك الزراعي المصري دور هام وناجح في دعم كافة المشاريع الزراعية.


موضوعات متعلقة  : فيديو وصور.. مزارعي الفراولة لـ"اجرى نيوز" البنك الزراعي دورة مهم في دعم كافة المشاريع الزراعية

 

وأضاف  جرجس عيد، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، قمت بالتعاقد مع شركة امريكانا للتصدير، ينتج فدان الفراولة الواحد حوالي 15 لـــــ 20 طن سنوياً، ونراعي اتباع الإجراءات المطلوبة قبل إتمام السلفة وتقديم كافة الأوراق، نسدد مبلغ السلفة للبنك بعد نهاية الموسم، بالإضافة الى زراعة البطاطس والبصل والقمح أيضاً ويحدد لكل نوع سلفة خاصة به حسب تكلفة زراعته .


 وتابع  مزراعى الفراولة، أنه مع حصولي على كل هذا الدعم والإرشاد من البنك الزراعي أتطلع للتوسع وزراعة المزيد، وأصبحت الإجراءات البنكية أكثر تيسيراً عن زي قبل ونلاحظ تعاون ودعم كبير في إتمام الأوراق، ارتفعت المبالغ الخاصة بالسلفة الزراعية بشكل ملحوظ مما يشجعنا على تطوير زراعاتنا .


وأكد جرجس عيد مزراعى الفراولة التصديرية، اعتمد على البنك الزراعي في دعمي مادياً وفنياً لزراعة هذا المحصول الحساس للغاية مع اتباع جميع الارشادات، موضحا أن البنك الزراعي يقدم لنا كل الدعم حتى نستفيد فيجب علينا التطوير والإتجاه لإقامة المشاريع المفيدة والمجدية باستخدام هذه السلف.


 


مزارعي البصل البنك الزراعي يساعدنا الزراعة ويقدم لنا كافة التسهيلات المطلوبة



قال ميلاد جرجس أحد مزارعي المحاصيل التصديرية، إنه مع بدأ زراعة البصل نذهب للبنك الزراعي لطلب السلفة الزراعية لتغطية تكاليف الزراعة، يقوم أحد موظفي البنك الزراعي بمعاينة الأرض ثم نقوم بتقديم الأوراق وصرف السلفة، البنك الزراعي المصري يساعدنا كثيراً في الزراعة ويقدم لنا كافة التسهيلات المطلوبة .
 

 

موضوعات متعلقة  :  فيديو وصور.. مزارعي البصل لـ"اجرى نيوز" البنك الزراعي يساعدنا الزراعة ويقدم لنا كافة التسهيلات المطلوبة

 

 

وأضاف ميلاد جرجس، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، نزرع البصل الإيطالي بإتباع معاملات خاصة ودقيقة، نطرح المحصول للبيع سواء للسوق المحلي أو للتصدير حتى نسدد قيمة السلفة للبنك، ونقدم الأوراق الخاصة بسلفة كل محصول قبل زراعته وتطبق نفس الإجراءات، وأصبحت المعاملات داخل البنك الزراعي أفضل بكثير مع التطور الهائل به فهو دائماً يقدم لنا كل الدعم والمتابعة.


واكد ميلاد جرجس،أن  البنك الزراعي يقدم أيضاً سلف زراعية خاصة بمحصول القمح تبعاً لعدد الأفدنة مع وجود تيسيرات هائلة ،البنك الزراعي المصري داعم رئيسي لنا وأنصح جميع المهتمين بالزراعة بالتوجه للاستفادة من مبادرات البنك الزراعي .



 


 




 


 





icon

الأكثر قراءة